نجوم الكرة الطائرة اللبنانية

الكرة الطائرة - عبده جدعون
ذاكرتنا الوطنية على كل الصعد تحتاج للكثير من العمل على الارشفة والتطوير. وكما يقول عبده جدعون في موقعه نجوم الكرة الطائرة اللبنانية أن “صفحات الانترنيت هذه ، تمثل كل من أحب اللعبة من اللبنانيين ، أو شارك في تطويرها القاطنون منهم ،أو المنتشرون في عالم الاغتراب الغرض منه، خلق التواصل بهدف المساعدة ، لمواكبة تقدم اللعبة، واظهار المواهب الشابة ومساندتها، للوصول الى اللآفاق المرجوة ، محليا عربيا ودولي”.

صحيح ان العمل هو مبادرة شخصية من عبده جدعون ولكن وعلى لسان عبده، في مقابلة صحفية مع جريدة البلد عام 2004،” رياضيو ومسوؤلو اليوم معاقون فكريا”، فلا تستطيع الا التأكيد بأن قوة لبنان وشعبه هي شعبه. فالحرب والمآسي الاقتصادية والسياسية التي علمتنا ان نناضل للبقاء والاستمرار، علمتنا ايضا ان نحافظ بمبادراتنا الفردية على مؤسساتنا وذاكرتنا. عبده جدعون يعطي المثال للآخرين ويقول : وطن لا يحفظ ذاكرته، ينتهي وطنا . . . في الذاكرة. شكرا عبده.

أعجبتني صفحات: نجوم الرياضة اللبنانية، نجوم الكرة الطائرة. ولقراءة المزيد تستطيع زيارة نادي قدامى الكرة الطائرة. يحتاج الموقع بالتأكيد لمساعدة تقنية محترفة لتسهيل ادخال المعلومات ولتسهيل عمل القيمين على الموقع. العمل كبير جدا ولكن يحتاج لدعم تقني كبير. الصورة من موقع عبده جدعون

Advertisements